منتدى الفنان مصطفى العزاوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بالزائر الكريم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالمشاركات الجديدة
كل الشكر والتقدير والإحترام لكل من إلتقى معنا فى السعودية والشكر للأخت هنودة وودة الــــوود وننوشا وأميرة الآحزان باقى الأعضاء لمشاكتهم معنا فى هذا المنتدى
المواضيع الأخيرة
» الكورن فليكس ما ينفع بدون حليب والعضوه ما تنفع بدون تررحيب
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين يناير 24, 2011 4:09 am من طرف فديتك يالعزاوي

» سجل حضورك اليومي بالدعاء للمسجد الاقصى
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين يناير 24, 2011 3:59 am من طرف فديتك يالعزاوي

» ادخلوا ما راح تندموا...
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالثلاثاء أبريل 27, 2010 7:56 pm من طرف $هنودهــ$

» صور ابنــاء مصطفى العزاوي
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالخميس أبريل 22, 2010 11:04 am من طرف $هنودهــ$

» لحقوو::حصريآآآ::نجوم طيور الجنة بالمدرسة::
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 4:27 pm من طرف $هنودهــ$

» شباب بنات لاتزعلون هههههه
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالثلاثاء أبريل 20, 2010 4:14 pm من طرف $هنودهــ$

» صورعمرالصعيدي(باريس_مصر_لبنان)
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالخميس مارس 25, 2010 8:48 am من طرف أميرة الأحزان

» 
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأحد مارس 14, 2010 1:01 am من طرف أميرة الأحزان

» انشودة كل شي حلووو للمنشد محمد بشار وديما بشار وعصومي وليد وخالد مقداد
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالخميس مارس 11, 2010 8:49 am من طرف مروحهـ

» حلى الشعيرية بالنستلة
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالجمعة مارس 05, 2010 10:01 am من طرف حبي رغودهـ

» اعتراف صهيونى
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالخميس مارس 04, 2010 1:55 am من طرف حبي رغودهـ

» لعبة الاسامي انا اقول الحرف وانت كمل الاسم العربي
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 11:01 am من طرف طيور الجنة

» دعاء اذا قلته تشتاق لك الجنة‎
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 10:45 am من طرف طيور الجنة

» بشارة سارة
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 10:29 am من طرف طيور الجنة

» اقسم بالله لن اتنازل عنك يا قدس
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 1:16 am من طرف حبي رغودهـ

» عاااااااااااااااجل وهااااااااااااام
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 1:12 am من طرف حبي رغودهـ

» صــــــــــــــــــــــــــــــرخ الاقصــــــــــــــــــــــى
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأربعاء مارس 03, 2010 1:09 am من طرف حبي رغودهـ

» أناشيد ..... رائعة ....
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين مارس 01, 2010 12:09 pm من طرف طيور الجنة

» صرت مشرفه
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين مارس 01, 2010 12:03 pm من طرف طيور الجنة

» هل من مرحب بى ؟؟؟؟
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين مارس 01, 2010 6:22 am من طرف حبي رغودهـ

» هيا نبــــــــــــارك للمنشد مصطفى العزاوى
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين مارس 01, 2010 6:18 am من طرف حبي رغودهـ

» ترحيب يهز الشات
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين مارس 01, 2010 6:14 am من طرف حبي رغودهـ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
طيور الجنة
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه I_vote_rcapفضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه I_voting_barفضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه I_vote_lcap 
$هنودهــ$
فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه I_vote_rcapفضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه I_voting_barفضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه I_vote_lcap 
؛؛وردة الــــورود؛؛
حبيبه غالى
حبي رغودهـ
فرح الايام
أميرة الأحزان
بنوتهـ..~
Mariam
بنت المودة

فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت المودة
فنان نشيط
بنت المودة

فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Empty
مُساهمةموضوع: فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه   فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالسبت نوفمبر 21, 2009 3:25 pm

السلام عليكم
وانا ادور في المنتديات لقيت
موضوع عجبني
وجبتو لكم
.
.
.
.
.
.
.
.
.

هذي مواقف الشباب عند صلاة الفجر واتمنى انكم تتمتعون مع كل واحد وموقفه الطريف%

الأول: مره في الصلاه كنت نعسااااااان حيل... وفي التشهد الأخير طول الإمام
طول .. طوووول .. طووووووول .. طووووووووول. فتأكدت انه نايم
وبعد فتره حسيت ان الموضوع فيه ( إن ) !!!
رفعت شماغي من وجه اليمين فما وجدت احد... رفعته من اليسار فما وجدت
إلا كم شخص من بعيد..... فاكتشفت إني أنا اللي كنت نايم في التشهد........

الثاني:مره وأنا إمام مسجد كنت كل العادة أقول للصلاة الفجر مسرع.. المهم اني في
هالمره قمت وتوضيت ولبست ثوبي واخذت شماغي وهي العاده ماسكر ازرار الثوب
إلا وانا داخل او وهو يقيم لاني العالم كلها نايم (ماأحد يشوف) وفجأه وانا متقدم
والمؤذن يقيم.....؟؟؟ احاول اني اسكر ازارير ثوبي ما قدرت......؟؟؟
حاولت ولا نفع....؟؟؟ واتضح بالأخير أني لابس الثوب مقلوب....!!!
وتعال دورني.....؟؟؟ قعدت اغطي صدري بشماغي بعد الصلاة ولا أحد انتبيه لي ....

الثالث:مره انا كنت قاايم من النوم وتعبان مره... توضيت ولبست ثوبي وشماغي وطلعت
وشغلت السيارة... عاد تعرفون لازم انخليه تحماا
قلت طول ماتحما السيارة اخذ غفوه داخل السيارة... أخذت غفوه وقوم قلت خلاص
ألحين خلاص السيارة حمت أكيد... وأشوف النور طللللللللع والناس صلت وانا توني اقوم
لا والقهر الوالد مر علي وشافني بالسيارة ولا صحاااااني....

وهنا تعرفون الأطفال الصغار الواحد منهم مصيحه ابوه بالقوه...
وانا خارج المسجد سمعت الإمام تعتع في آيه... ولم يكن من خلفه ان يستطيع ان يرد عليه
أخذ الإماااام يكرر الايه..ان يذكر مايليها او على الاقل يذكره احد... ولكن دون جدوى
واستمر يكرر ويكرر.... الأ يذكرهاا... ماله نيه يركع إلا وهو مكمل الايه...
ودخلت المسجد والإمام على حاااااااااله... يكرر الايه مرااااات ومراااااااات
وعند اقترابي من الصف كان في طفل نعسااااااان... مستعجل يبي يخلص الصلاة يرقد قبل المدرسه
والإمام مازال يكرر ويكرر الايه
فالتفت الطفل بعفويه وبرائة الطفول وقال........,,, يااخي اركع وخلصناا ,,, بصوت مسموع
فمان كان من الامام الا وان ركع على طووووووول.. الله يعفي عناا

هههههههه السموحه يالشباااااب طلعت فضايحكم ههههههههههه << وفضحت نفسك يا مستر :@

@@@الموضوع منقول@@@
طيور الجنة
الإدارة
طيور الجنة

مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه   فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالإثنين نوفمبر 23, 2009 1:39 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مضحكة فعلاااااااااااااااااااااااا

ههههههههههههههههههههههه

الحمدلله ما هم بنات

هههههههههههههههه
https://hloo.ahlamontada.net
بنت المودة
فنان نشيط
بنت المودة

مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه   فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالسبت يناير 02, 2010 2:56 am

هههههههههههههههههه

الحمدالله

يسلمووو على المرور الاكتر من روعة
؛؛وردة الــــورود؛؛
فنان مميز
؛؛وردة الــــورود؛؛

مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه   فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه Emptyالأحد يناير 03, 2010 3:05 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فضايح الشباب عند صلاة الفجر .....هههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حركات تعملها تدل على غبائك هههه
» انواع الشباب على النت